باجاج السخان

هناك فائز واضح في قطاع السخان الذي يتيح لك اختيار وافرة لجعل كما هو متاح في الأفقي وكذلك التجهيزات الاتجاهين الرأسي. نعم تخمينك هو الحق؛ فمن باجاج السخانات الموفرة للطاقة والتي تأتي مع علامات ISI ويلبي المعايير ISI أيضا. قليل من السخانات باجاج تشمل: باجاج الطاقة الذكية، باجاج الجلالة، باجاج باجاج كفاءة الطاقة وشاكتي الاتفاق السخانات
عند اختبار عدد من المعلمات من السلامة لكمية الطاقة المستهلكة، وكشفت أن هذه هي العلامة التجارية التي تلبي مرضية كل هذه المعايير.

باجاج السخانات ديه بالحرارة الجسم، والنحاس دبابات، تآكل مجانا الفولاذ المقاوم للصدأ الأجهزة، مؤشرات النيون، قص الحرارية خارج، صمام الأمان، ويأتي مع اتصالات الأنابيب. تتوفر هذه السخانات من 1 لتر حتى 35 لتر القدرة التي هي وفقا للشرط منها. ويتميز مستورد Combistat، والعزل PUF لل30٪ وفورات الطاقة ونظام سلامة متعددة.


باجاج هو أفضل وأيضا قبل غيرها من العلامات التجارية كما هو الخيار الأفضل شراء. أنها تستهلك أقل وقت التدفئة وأيضا لا تستخدم الكثير من الكهرباء مقارنة مع الآخرين، ويقلل من فواتير الكهرباء. أنها ليست سوى ثلاثة نجوم في التصنيف وفقا لأدائها الطاقة الحالية. باجاج قد صنعت حقا السخانات الموفرة للطاقة جيدة نسبيا.

من وجهة نظر السلامة في السخانات باجاج هي أكثر بكثير، خزان المياه الخاصة بهم أبدا تسرب بينما يتم استخدامه. وهذا يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة كما تسرب كشف تسربات المياه الساخن من خزان مياه من السخانات يمكن أن يؤدي إلى دوائر القصير وتلف العزل في المدفأة.


السخانات باجاج ستبلغ قدرة كفاءة في استخدام الطاقة. أنه يعطي ضمان 5 سنوات على خزان النحاس. وهي متوفرة في الألوان القياسية. متطلبات الطاقة من 230 فولت تقريبا نفس لجميع السخانات باجاج باجاج السخانات يكون الجسم من البلاستيك خالية من الصدأ. أسعار مختلفة وفقا لحجم في لتر من السخان حيث تتراوح بين 2000 روبية / - روبية. 8000 / -.